التسجيل

هو معرض دولي متخصص في قطاع الثروة الحيوانية تنفذه نقابة المهندسين الزراعيين الأردنيين بالتعاون مع الجمعية العربية لعلوم الثروة الحيوانية في اتحاد المهندسين الزراعيين العرب في العاصمة الأردنية عمان، ليشكل بوابة اقتصادية و استثمارية للدول المجاورة.

يهتم هذا المعرض الدولي المتخصص في عرض أحدث تكنولوجيا الإنتاج الحيواني في العالم في مجالات مثل الأعلاف وصناعتها، المعدات والالات المستخدمة، صحة الحيوان، الصناعات الغذائية الحيوانية وتربية وتهجين الحيوان ايضا والعديد من المجالات الاخرى الخاصة في الانتاج الحيواني.

تم تنظيم النسخة الاولى من معرض بترا للثروة الحيوانية في الفترة من 16-18/4/2019 وشارك فيها اكثر من 115 شركة وعلامة تجارية من مختلف دول العالم ( أمريكا,الصين، استراليا، ايطاليا، تركيا، المانيا، فرنسا، هولندا، رومانيا، الهند,باكستان, الامارات العربية المتحدة,، سوريا،اليمن, الأردن، السعودية,...) و زاره اكثر من 6500 زائر يمثلون رجال أعمال ومستثمرين و مدراء شركات عالمية وإقليمية ومحلية و جهات علمية متخصصة.

أقيم على هامش المؤتمر محاضرات علمية متخصصة لمجموعة من افضل العلماء والباحثين والمتخصصين في مختلف قطاعات الثروة الحيوانية. نظرا لبيئة الأردن الاستثمارية عالية الأمان على مستوى الشرق الأوسط وموقعها الجغرافي المميز، قمنا بالتركيز أيضا على اعادة اعمار سوريا والعراق والذي يعتبر الحدث الاقتصادي الأهم في الشرق الاوسط في المرحلة القادمة.

هدفنا بناء توفير بيئة فعالة للمساعدة على بناء علاقات تجارية بين المستثمرين والمشاركين في المعرض لتعزيز الاقتصاد المحلي والعربي و الدولي ايضا.

نتطلع لأن تكونوا جزءا من عائلة معرض بترا للثروة الحيوانية الذي سيقام في الفترة من 26-28/5/2021

نحن بانتظاركم في حدثنا المميز ....